يتحدث وكيل المراهنات الموثوق

1xBet

عن مباراة المجموعة الثانية بين منتخبي إسبانيا وكرواتيا، والتي ستقام في 15 يونيو في الملعب الأولمبي.
المواجهات المباشرة
ستلعب منتخبا إسبانيا وكرواتيا ضد بعضهما البعض في بطولة أوروبا الرابعة على التوالي. كان فريق البرانس أقوى في مرحلة المجموعات من بطولة أمم أوروبا 2012 (1-0) ودور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا 2020 (5-3 في الوقت الإضافي)، بينما فاز فريق البلقان بنتيجة 2-1 في مجموعة بطولة أمم أوروبا 2016. كما تغلبت إسبانيا على كرواتيا بركلات الترجيح في نهائي دوري الأمم الأوروبية الأخير.
أسبانيا
سجلت لا فوريا روجا 10 أهداف في مباراتين عشية بطولة أمم أوروبا 2024، مما أعطى الأمل في أن يحل الفريق مشكلته الرئيسية. بعد كل شيء، قبل 3 سنوات، كان الافتقار إلى تنفيذ الفرص هو الذي منع الإسبان من الصعود فوق الدور نصف النهائي في بطولة أوروبا. إن غياب جافي سيكون خسارة كبيرة، لكن العديد من اللاعبين اللامعين موجودون في الفريق. لقد أكملت إسبانيا تغييرًا جيليًا، والآن يجب على الفريق أن يثبت أنه يستحق أسلافه العظماء.
كرواتيا
يعتمد الفائز بالميدالية البرونزية في كأس العالم تقليديًا على الصفات القتالية ويعتمد على خط الوسط المتمرس. هنا، اجتمع أشهر ثلاثة لاعبين، وفي نفس الوقت، أكبرهم سنًا: لوكا مودريتش، وماتيو كوفاسيتش، ومارسيلو بروزوفيتش، ويبلغ عمرهم 99 عامًا. لكن هذا لم يمنع الفريق من هزيمة البرتغاليين وإثبات أنهم لايخافون من المرشحين.

ماذا تتوقع؟

يعتقد محللو

1xBet

أكثر في فوز الإسبان، الذين يمكنك الرهان عليهم بفرص 1.94، وعلى كرواتيا – 4.156. في حالة التعادل، تكون الاحتمالات 3.52.