تستعرض شركة المراهنات الموثوقة
1xBet ديربي الشمال الغربي الساخن الذي سيقام في الأول من سبتمبر على ملعب أولد ترافورد.
تين هاغ قدم « الوقت المضاد لفيرغي »
في الجولة الثانية، خسر مانشستر يونايتد 1-2 أمام برايتون بعد هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني. هذا هو الهدف المتأخر السادس الذي تسبب في هزيمة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة إيريك تين هاغ. في الثلاثين عامًا التي سبقت وصول المدرب الهولندي، تلقى الشياطين الحمر أهدافًا قاتلة في الدقائق الأخيرة مرتين فقط. هذه واحدة من الأمثلة على كيفية تدهور الفريق مقارنة بأيام الذهب تحت قيادة السير أليكس فيرغسون.
المهاجم الجديد جوشوا زيركزي بدأ يؤثر بشكل كبير على نتائج الفريق. في الجولة الأولى، قاد الفريق للفوز على فولهام. ومع ذلك، خلال مباراة برايتون، أصبح موضوعًا للميمات بعد فشله في تفادي تسديدة غارناتشو على خط المرمى بينما كانت النتيجة 1-1. تمركزه أدى إلى التسلل، مما حرم فريقه من هدف مؤكد.
مانشستر يونايتد لا يزال غير مستقر، ولكن هذه الصفة قد تفيده في ديربي الشمال الغربي. في موسم 2023/2024، لم يهزم مانشستر يونايتد أمام ليفربول في ثلاث مباريات، حيث أطاح بالريدز من كأس الاتحاد الإنجليزي ودمر آمال غريمه الأبدي في سباق لقب الدوري الممتاز.
الاختبار الأول الكبير لأرني سلوت
ليفربول تغلب بسهولة على إيبسويتش وبرينتفورد، حيث فاز في كلتا المباراتين 2-0. الريدز هزموا خصومًا من غير المرجح أن يتنافسوا على المراكز العليا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن إنجاز أرني سلوت يستحق الإشادة. أصبح الهولندي أول مدرب لليفربول منذ عام 1991 يفوز بأول مباراتين له في البطولة الإنجليزية.
في الصيف، لم يوقع الريدز أي لاعبين جدد للموسم 2024/2025 – يجب ملاحظة أن حارس المرمى جيورجي مامارداشفيلي سينضم للفريق في العام المقبل فقط. في الوقت الحالي، قد تكون استقرار التشكيلة ميزة لليفربول ضد مانشستر يونايتد، الذي لا تزال حملته الانتقالية مستمرة.
راهن على المباراة الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز واربح مع أفضل احتمالات
1xBet!