باشر علي العابدي التحضيرات مع فريقه كون الفرنسي وهو مايعني امكانية توقف المفاوضات بينه وبين الترجي وتفضيله مواصلة المشوار في فرنسا ،مع العلم وان فريق باب سويقة دخل في مفاوضات مع لاعب الاتحاد المنستيري هشام بكار المطلوب ايضا من الأهلي المصري،الى جانب اسمين آخرين من اجل التعزيزات الإضافية على مستوى تركيبة خط الدفاع.

ومادمنا مع فريق باب سويقة و بخصوص مفاوضات الادارة مع ثنائي أجنبي بارز احدهما مهاجم فتوجد اتصالات. قوية مع لاعب افريقي خاض تجارب احتراف بأندية في اوروبا وقيل انه سريع مايكل اينرامو في طريقة اللعب،الى جانب لاعب ثان تألق في المسابقات الأفريقية مع ناديه ،و بسعي أيضا فريق باب سويقة الى حسم ملف ثنائي دولي بصفة نهائية .

بقي ان نذكر بأن الادارة وبعد التفريط في غشة الدوري الجزائري وبن عيادة للرجاء المغربي ،فيوجد اتفاقا مبدئيا حول السماح لأسامة بوقرة باللعب لفائدة الوداد المغربي،مع امكانية اعارة غيث الوهابي لأحد الاندية التونسية من بينها البقلاوة .

مع العلم وان توغاي وروجي اوهولو عادا الى تونس لاستئناف التحضيرات ،الى جانب الاتفاق على موعد وصول يان ساس في انتظار حسم ملف رودريغاز الذي تمسك بالمغادرة والرحيل عن الترجي بطلب من زوجته ،وقد منح فريق باب سويقة مهلة للمعني الى نهاية الاسبوع الحالي .

المصدر موقع ام ام نيوز الاخباري