ستقدم شركة المراهنة الموثوقة
1xBet
اللعبة في 9 يوليو في ملعب
Allianz Arena.
إسبانيا هي المفضلة الرئيسية
قبل بدء البطولة، توقع قليلون نجاح المنتخب الإسباني، لكن الآن يقترب فريق فوريا روخا من تحقيق لقب بطولة أوروبا للمرة الرابعة وهو رقم قياسي. أصبح الأسبان أفضل فريق في دور المجموعات وتغلبوا على ألمانيا – أحد المتنافسين الرئيسيين على الكأس – في الدور ربع النهائي. لم يكن فريق لويس دي لا فوينتي جاهزًا لأسلوب الألمان القوي، لكنه أظهر روحًا وحقق الفوز.
ويقترب فريق فيوريا روجا من المباراة ضد فرنسا بدون بيدري وداني كارفاخال ولو نورماند. سيتم استبدال لاعب خط الوسط المصاب بسهولة بداني أولمو، بينما سيتعين على خيسوس نافاس البالغ من العمر 38 عامًا مواجهة كيليان مبابي. ستكون هذه على الأرجح المباراة النهائية لأسطورة إشبيلية مع المنتخب الوطني، وسيبذل قصارى جهده لإيقاف خصمه النجم.
فرنسا البراغماتية
في هذا اليورو، سجل المنتخب الفرنسي 3 أهداف فقط: واحد من ركلات الجزاء واثنان بعد أهداف المنافسين. وفي الوقت نفسه، لم يتلق الفرنسيون أي هدف. ويتعمد ديدييه ديشامب اختيار أسلوب كرة قدم عملي، حيث ينشر الثلاثي الدفاعي المكون من كانتي وتشواميني ورابيو في خط الوسط. قليلون كانوا يعتقدون أن نجولو سيتمكن من اللعب على نفس المستوى بعد انتقاله إلى السعودية، لكن لاعب خط الوسط عاد إلى قمة مستواه وقد يصبح أفضل لاعب في البطولة. ومن ناحية أخرى، فشل كيليان مبابي حتى الآن في الارتقاء إلى مستوى التوقعات. بالتأكيد ستتذكر الجماهير المهاجم بسبب قناعه، لكن طموحاته للفوز بالكرة الذهبية يجب أن تكون مدعومة بالنتائج، ومن المؤكد أن هدفًا واحدًا من ركلة جزاء لن يكون كافيًا.
توقع مباراة نصف النهائي واربح مع
1xBet!
الرهان على مباراة إسبانيا وفرنسا
هنا!