ينوي مبابي إنقاذ باريس سان جيرمان في المبارزة مع برشلونة: اكتشف المزيد عن المباراة الأولى في 1/4 دوري أبطال أوروبا !
تعلن شركة المراهنات العالمية

1xBet

عن مباراة العودة لشركائها الرسميين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
يجب أن يعود مبابي إلى المستوى الأعلى
أدت أخطاء جانلويجي دوناروما وأداء كيليان مبابي الضعيف إلى هزيمة باريس سان جيرمان في المباراة الأولى. الآن يحتاج نادي السوبر الفرنسي إلى إنقاذ فرصه في الوصول إلى الدور نصف النهائي في برشلونة.
كما هو الحال دائمًا، كان زعيم هجوم الباريسيين شخصية رئيسية في فريقه، لكنه فشل في إظهار كفاءته المعتادة. لم يسدد مبابي أبدًا على المرمى ضد تير شتيجن وغالبًا ما خسر المبارزات أمام الموهبة باو كوبارسي البالغة من العمر 17 عامًا، والتي كانت محمية من قبل أروجو وكوندي المتمرسين.
كان من الممكن أن يكون منقذو باريس فيتينها ديمبيلي، اللذان سجلا هدفه الثاني فقط هذا الموسم، لكن بلوجراناس تمكن من انتزاع النصر بفضل ثنائية من رافينها وكريستنسن.
نتيجة لذلك، حصل مبابي ودوناروما على أسوأ التقييمات بين لاعبي كلا الفريقين. قبل مباراة الإياب في 16 أبريل، يحتاج الفرنسي بشكل عاجل إلى العودة إلى مستوى اللعب الذي سمح له بتسجيل ثلاثية في كامب نو قبل 3 سنوات – وإلا فإن باريس سان جيرمان سيواجه وقتًا صعبًا للغاية في ملعب أوليمبيك لويس.
الخبر السار للويس إنريكي قبل مباراة الإياب سيكون عودة أشرف حكيمي من الإيقاف. الجانب الأيمن قادر على ممارسة الكثير من الضغط على دفاع برشلونة وصرف انتباه المدافعين عن قائد الفريق.
التكنولوجيا ترى برشلونة في النهائي

ومن المفارقات أن برشلونة وصل إلى أفضل مستوياته مباشرة بعد إعلان تشافي اعتزاله الوشيك. خلال هذه الفترة، حقق الفريق الكتالوني 9 انتصارات مقابل 3 تعادلات وأمامه فرصة ممتازة لإنقاذ الموسم الذي بدا ضائعا بشكل ميؤوس منه في الشتاء.
بسبب الاستبعاد، سيغيب كريستنسن والقائد المتألق سيرجي روبرتو عن مباراة الإياب، لكن لاعبي خط الوسط الرئيسيين – دي يونج وبيدري، الذين قدموا تمريرة حاسمة من أول لمسة له بعد نزولهم كبديل، عادوا إلى الخدمة.
راهن بأفضل الاحتمالات على مباراة السوبر برشلونة – باريس سان جيرمان واربح مع

1xBet!