في صورة اتمام شروط صفقة التعاقد مع المهاجم فراس الشواط واستقدام مهاجم افريقي أول في خط الهجوم، سيكون محمد علي بن حمودة حتما أول المغادرين خلال هذا الميركاتو الصيفي.




مدافع النادي الصفاقسي علاء غرام ومدافع الاولمبي الباجي ريتشارد كاساغا مجرد احتمالات لتعويض خروج محمد امين توغاي في صورة اصرار اللاعب على الرحيل أو تسريحه من قبل الإدارة في ظل العروض المقدمة له من قبل أندية السد والمرخية القطريين وبريست الفرنسي.




نية الادارة في استقدام هداف يانغ افريكانز مايلي جدية ولكنها تصطدم بمنافسة كبيرة من عديد الاندية، إضافة الى ارتفاع القيمة المادية للاعب والتي ترى فيها الادارة امرا مشطا وذلك للصفقات التي قامت بها والتي ستقوم بها كذلك في قادم الايام.




المحادثات مع الجزائري يوسف البلايلي تسير بنسق بطيء في ظل العرض المالي المقترح من الادارة للاعب والذي لا يلبي مطالبه حسب وكيل أعماله والده حفيظ البلايلي.




عزيز الكناني اول العائدين للفريق في خط الدفاع هاته الصائفة وامكانية التعويل عليه في القائمة الموسعة واردة جدا.

مالك شويخ جناح الاولمبي الباجي مازالت الاتصالات معه لم تأخذ بعدا جدي بتاتا وامكانية انتدابه ضئيلة وليست منعدمة والوجهة الاقرب النجم اساحلي.




محمد وائل الدربالي على رادار الترجي منذ أشهر عديدة خصوصا بعد رحيل محمد علي بن رمضان مؤخرا عن الفريق، ولكن عودة الاتصالات معه عززها انخفاض قيمته التسويقية،




خاصة بعد صرف نظر القطريين التعاقد معه اثر مشاركته مؤخرا مع المنتخب التونسي للأكابر وبالتالي فقدانهم للأمل من أجل تجنيسه لفائدتهم.