أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مساء أمس الخميس، حفلًا جماهيريًا ضخمًا على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، ضمن فعاليات مهرجان فيفري الكويت، لعام 2019، وقدمت العديد من أغنياتها المميزة وسط ترحيب شديد من جمهورها.

لكن شيرين قد لفتت الأنظار خلال الحفل، حيث توقفت عن الغناء، وغادرت خشبة المسرح دون أن توضح السبب، وعادت بعد دقائق وكشفت أنها غيرت حذائها الذي يبدو كان أطول من اللازم ولم يكن مريحًا لها.

وبمجرد أن عادت شيرين عبد الوهاب لخشبة المسرح مرة أخرى، داعبت الجمهور بشكل كوميدي بعدما لاحظوا الموقف المحرج الذي تعرضت له وتغييرها للحذاء، وقالت لهم: “ماتبقوش بايخين بقى، ماتضحكوش.. بس شوفتوا قصرت قد إيه”

ووجهت شيرين في الحفل رسالة لجمهورها في بداية الحفل وأكدت على سعادتها بإحيائها هذا الحفل وغنائها أمام جمهور تعلم جيدًا أنه يحبها ويدعمها، موجهة الشكر لكل الحضور.

كما وجهت شيرين عبد الوهاب الشكر للفنان عبد الله الرويشد الذي شاركها في الحفل، وأعربت عن مدى سعادتها بمشاركته في أحد الحفلات، قائلة: “من أسعد حفلاتي اليوم أن أغني مع أبو خالد، أنا بعتبره سيد الأغنية الخليجية وله معزة خاصة عندنا، وسعيدة إني بغني معاه في حفلة النهارة وده شيء يشرفني”.

ومن المقرر أن تحل شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج “تخاريف” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر شاشة MBCيوم الإثنين المقبل، وتكشف خلال البرنامج العديد من أسرارها الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *